fbpx
officetown

اثاث مكتبى للبيع بالضمان وسهوله فى السداد

اثاث مكتبى من اوفيس تاون

نحن مختصين فى اى نوع من اى اثاث مكتبى واثاث مكاتب لاننا نستخدم اجود انواع الاخشاب الموجوده فى السوق وقد حازت منتجاتنا على ثقة جميع العملاء الذين تعاملو معنا ونطمح لان نكون الاجدر فى مجالنا ونتصدر السوق ايضا ….

ولتعرف اكثر عن منتجاتنا يمكنك تصفح موقعنا والقاء نظره على الموديلات والاسعار او يمكنك الاتصال بنا وزيارتنا لروية منتجاتنا على الطبيعه …

بداية ظهور الاثاث المعدنى :

المعادن: استخدم الإنسان المعادن في صنع أدواته وحوائجه منذ أن تعلم صهرها وسكها وطرقها. واستعمال المعادن في صنع الأثاث وزخرفته قديم جداً، وقد عثر في مقبرة توت عنخ آمون على قطع أثاث فاخرة منها سرير عرش وكرسي مزيّنان بالذهب (ق14 ق.م)،

واستعمل اليونان البرونز والحديد والفضة في صنع قطع الأثاث وزخرفتها، وعثر في رماد مدينتي بومبي  وهيراكولانيوم  في إيطالية على طاولات لها أطر معدنية قابلة للطي، وعلى أسرة مصنوعة من المعدن كلها أو بعض أجزائها.

واستعمل الكرسي المعدني في مناسبات خاصة في العصور الوسطى في أوربا (كرسي عرش ملك الفرنجة دغابرت الأول  من القرن السابع للميلاد). وفي دولة بنين في إفريقيا كرسي من البرونز خاص بالبلاط جعلت جلسته على شكل سمكتين مجدولتين. وثمة نماذج كثيرة من أثاث فضي أو مغلف بالفضة أو الذهب المطرق.

ومنذ القرن الثامن عشر شاعت صناعة الأثاث الحديدي، وصارت السرر المعدنية والصناديق المقواة بالمعدن في متناول الناس، وازداد الطلب عليها في المعسكرات والمخيمات لسهولة طيها وفكها وتركيبها، وأشهر مثال عليها سرير نابليون بونابرت في جزيرة هيلانة.

يستخدم المعدن، وخاصة الحديد والنحاس والألمنيوم، في صنع القطع الكاملة بتشكيلها عن طريق السكب والثني والطلي واللحام والقطع وغير ذلك، كما يستعمل في صنع الأقفال والحواضن والمفصلات وحوامل القطع وقواعدها وفي التزيين والزخرفة.

وكانت صناديق حفظ الثياب تدعم بأحزمة من حديد تزيد متانتها وكثيراً ما كانت تزين نهاياتها بزخارف، وكانت المكتبات في عصر النهضة تزخرف بحواضن وقواعد من أُشابات معدنية أساسها البرونز أو النحاس أو القصدير، وبرع الفرنسيون في تشكيل حواضن مزخرفة من المعدن تركب على الزوايا والأدراج والأرجل من أجل الحماية والتقوية.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.