fbpx
officetown

افكار ديكورات اثاث مكتبي من اوفيس تاون

 

اثاث مكتبي من اوفيس تاون

عند اختيار اثاث مكتبي لابد ان يكون على أسس سليمة ومريحة سواء كان الاثاث المكتبى سيوضع فى غرفة بالمنزل ، او بالشركة ، فلابد ان يوفى الاثاث المكتبى أغراض العمل حيث أنه اذا كان العمل يتطلب جهاز كمبيوتر مع اوراق وملفات كثيرة ، فمن الافضل اختيار اثاث مكتبى كبير المساحة وبه جانبين بحيث يكون فى جانب منهم جهاز الكمبيوتر اما فى الجانب الاخر يمكن القيام بمراجعة الاوراق والملفات .

وقد تتطلب بعض الاعمال وجود أجهزة أخرى على المكتب مثل التليفون والطابعة وبعض الاعمال التى تتطلب توفير مكان لترتيب الملفات والاوراق الخاصة بالعمل وبالتالى يفضل توفير مكتبة بها ارفف وادراج لترتيب جميع الملفات .

كما أن هناك شركات يوجد بها عدد العاملين كبير جدا مما يتطلب عدد كبير من المكاتب والكراسى ، وهذا الامر قد لا يمكن تنفيذه اذا كانت مساحة الشركة صغيرة ، لذلك ابتكر مصممى الديكور تصميمات من اثاث مكتبى يمكن ان يشترك بها عدد من العاملين، تسمي “خلية العمل ” ، وفى نفس الوقت تكون مريحة وتوفى طلبات العمل.

طرق تصميمات اثاث مكتبي مودرن :

كما انه يتوفر العديد من الوان وتصميمات اثاث مكتبى ،  وتتوافر المكاتب بالعديد من الالوان حسب رغبة العملاء، حيث ان الالوان تؤثر على الحالة النفسية للعاملين ، ولذلك فانه يفضل اختيار الوان مبهجة حتى تكون دافع للعمل والنشاط ، ويفضل الابتعاد عن اختيار الالوان الداكنة لتصميمات المكاتب خاصة اذا كانت الشركة صغيرة المساحة.

وقد يتميز الاثاث المكتبى المودرن أو خلية العمل بان بها حواجز توفر لكل من العاملين الخصوصية فى العمل وتوفر ايضا اماكن لترتيب جميع الاغراض المتعلقة بالعمل من اجهزة كمبيوتر ، وادوات مكتبية ، وملفات وكتب ، كما انه يجب مراعاة اختيار مقاعد مريحة للعمود الفقرى والرقبة حتى لا يؤثر ذلك على صحة العمال، وذلك لان ساعات العمل تكون فى كثير من الاحيان طويلة فدائما يفضل ان يكون هناك اثاث مكتبى مريح للعاملين .

تعد شركة اوفيس تاون من الشركات الرائدة في الاثاث المكتبى ، التى تتميز بتقديم اعلي جودة واقل الاسعار .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.