fbpx
officetown

معانا افضل انواع وافضل تصميمات اثاث مكتبى ممكن تشوفها

اثاث مكتبى جيد ومضمون

نحن مختصين فى اى نوع من اى اثاث مكتبى واثاث مكاتب لاننا نستخدم اجود انواع الاخشاب الموجوده فى السوق وقد حازت منتجاتنا على ثقة جميع العملاء الذين تعاملو معنا ونطمح لان نكون الاجدر فى مجالنا ونتصدر السوق ايضا …. لذلك يجب على كل معرض او شركه تعمل فى صناعه الاثاث عامه وخاصه الجزء الخاص بصناعة اثاث مكتبى ان يستخدمو انواع جيده من الاخشاب الموجوده بالسوق لانها هى العامل الاساسى فى ازدهار منتجهم وان يجوزو بالطبع على ثقه جميع العملاء …

انواع الاخشاب الموجوده والتى تدخل بعضها فى صناعة اثاث مكتبى :

خشب السويد : وهو من الأخشاب الطبيعية والرخيصة المتوافرة في الأسواق، ويستخدم بشكل كبير في البناء الداخلي والخارجي لديكورات الخشب، ويعود ذلك لجمالية عروقه؛ فهو يعطي التشكيل الطبيعي للخشب، ويستخدم هذا النوع من الخشب في صناعة الأبواب والأثاث أيضاً وخاصهً الكنب الأمريكي، وتعد السويد وروسيا وتركيا من الدول المصدرة لهذا النوع.

خشب اللاتيه : وهذا النوع مشابه للخشب المضغوط من حيث مجالات استخدامه، وهو ليس صناعيا بنسبة 100%؛ حيث إنه يصنع عن طريق إحضار شرائح من الخشب الطّبيعي ومن ثم تغليفها بقشرة وكبسها بمكابس حرارية، وينصح باقتناء الخشب الماليزي والأندونيسي فقط من هذا النوع…..

خشب الصنوبر : يعد هذا الخشب ذات جودة عالية جداً، وأكثر ما يتم استخدامه في صناعة الكنب، ويستورد من غابات كارولينا الشمالية.

خشب الماهوكني: يشبه هذا النوع من الخشب إلى حدٍ كبير الزان ، ولكنه يختلف عنه في بعض الخصائص كلونه المائل إلى الحمرة، وصلابته، ومقاومته، ويستخدم هذا النّوع من الخشب في صناعة الكثير من الأثاث، والأبواب، والنوافذ الخشبية، وكرانيش الأبواب، ويستورد هذا النوع من عدة دول كأمريكا وإفريقيا، ولكن الماهوكني الإفريقي أفضل جودة من الأمريكي نظراً لمقاومته الكبيرة لدرجات الحرارة العالية….

خشب الزان : يدخل هذا النوع من الخشب في صناعة اثاث مكتبي ومنزلي، وهناك عدة أنواع تتفرع منه كالزان التركي، والأمريكي، والروسي، والروماني. ويعتبر الزان الروماني أفضل هذه الأنواع خاصةً إن كان مجففاً فعندها يكون باهظ الثّمن وذا تكلفة مرتفعة إلا أنه يخدم مستخدمه بشكل كبير، أما أقل هذه الأنواع جودةً فهو الزان التركي؛ حيث نجده متوافراً في الأسواق بأسعار زهيدة، ويستخدم خشب الزان بشكل عام في عدة أمور من أهمها: صناعة الأبواب والمكاتب، والأثاث المحفور بزخرفة معينة….

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.